تسعى الدراسة لبحث مدى استفادة المؤسسات الإعلامية المصرية من التطور التکنولوجي ومدى قدرتها على تطبيق نهج المنصات المتعددة، وکيفية إدارة المحتوى عبر المنصات المختلفة ومدى قدرة القائمين بالاتصال على تدوير المحتوى أو صناعته ليتناسب مع سمات المنصات المختلفة.
کما يسعى البحث لدراسة السياسة التحريرية في المؤسسات الإعلامية المصرية، وأهم العوامل المؤثرة فيها سواء اجتماعية أو اقتصادية أو سياسية، وکيف يتم تطبيق السياسة التحريرية في المنصات المختلفة وهل هناک سياسة تحريرية واحدة تجمع کل المنصات أم أن لکل منصة سياسة تحريرية خاصة.
بالإضافة إلى تأثير السياسة التحريرية التي تتبناها المؤسسات الإعلامية على الأداء الإداري والمهني والقائمين بالاتصال .
خليفة, علي جمال علي. (2020). السياسة التحريرية للمؤسسات الإعلامية ذات المنصات المتعددة:. المجلة العلمية لبحوث الصحافة, 2020(19), 489-507. doi: 10.21608/sjsj.2020.156864
MLA
علي جمال علي خليفة. "السياسة التحريرية للمؤسسات الإعلامية ذات المنصات المتعددة:". المجلة العلمية لبحوث الصحافة, 2020, 19, 2020, 489-507. doi: 10.21608/sjsj.2020.156864
HARVARD
خليفة, علي جمال علي. (2020). 'السياسة التحريرية للمؤسسات الإعلامية ذات المنصات المتعددة:', المجلة العلمية لبحوث الصحافة, 2020(19), pp. 489-507. doi: 10.21608/sjsj.2020.156864
VANCOUVER
خليفة, علي جمال علي. السياسة التحريرية للمؤسسات الإعلامية ذات المنصات المتعددة:. المجلة العلمية لبحوث الصحافة, 2020; 2020(19): 489-507. doi: 10.21608/sjsj.2020.156864