سعت الدراسة إلى تحقيق هدفا رئيسا، هو: رصد وتحليل ومقارنة أنماط الإنتاج وصناعة المحتوى المقدمة كفيديوهات قصيرة بالصفحات الشخصية للشباب المصري على تطبيق تيك توك في الفترة من1 إبريل 2022 م إلى 30 يونيو2022م، لتحديد سماتها، وأنواع المحتويات المنتجة في ظل خصوصية البيئة التقنية للتطبيق. وأشارت النتائج إلى تقديم منتجي المحتوى أربعة أنماط رئيسية لإنتاج الفيديوهات القصيرة بالحسابات الشخصية على تطبيق تيك توك، وتمثلوا في أنماط إنتاج للمحتوى، وأنماط إنتاج مرتبطة بالشكل الفني للمنتج المقدم، وأنماط إنتاج التواصل، وأنماط إنتاج مرتبطة بالأداء الفني لمنتج المحتوى.
محمدي, وداد حسين. (2024). أنماط إنتاج الشباب المصري للفيديوهات القصيرة على تطبيق تيك توك. المجلة العلمية لبحوث الصحافة, 2024(28), 73-114. doi: 10.21608/sjsj.2024.366096
MLA
وداد حسين محمدي. "أنماط إنتاج الشباب المصري للفيديوهات القصيرة على تطبيق تيك توك", المجلة العلمية لبحوث الصحافة, 2024, 28, 2024, 73-114. doi: 10.21608/sjsj.2024.366096
HARVARD
محمدي, وداد حسين. (2024). 'أنماط إنتاج الشباب المصري للفيديوهات القصيرة على تطبيق تيك توك', المجلة العلمية لبحوث الصحافة, 2024(28), pp. 73-114. doi: 10.21608/sjsj.2024.366096
VANCOUVER
محمدي, وداد حسين. أنماط إنتاج الشباب المصري للفيديوهات القصيرة على تطبيق تيك توك. المجلة العلمية لبحوث الصحافة, 2024; 2024(28): 73-114. doi: 10.21608/sjsj.2024.366096